المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد زيادة المرتبات والمعاشات.. مستقبل وطن: قرارات تاريخية

الأحد 31/مارس/2019 - 01:10 م
 زيادة المرتبات والمعاشات
زيادة المرتبات والمعاشات
سلسبيل سعيد
طباعة
أثارت قرارات الرئيس السيسي بشأن زيادة المرتبات والمعاشات، أمس السبت، في احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019 إعجاب الكثير من المواطنين.

 زيادة المرتبات والمعاشات
وفي هذا السياق علق  معتز الدريملى عضو الأمانة العامة لـ حزب مستقبل وطن، على زيادة المرتبات والمعاشات، مؤكدًا على أن  قرارات الرئيس السيسي المتعلقة بزيادة المعاشات، لم تحقق إنجازًا فقط بل حققت عدالة.


وتابع «الدريملي» عن قرارات  زيادة المرتبات والمعاشات : «أؤمن بجميع الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي على كل الأصعدة»، مشيدًا بحزمة القرارات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن زيادة الأجور والرواتب والمعاشات.

حزب مستقبل وطن
وأعلن الدريملى، تأييده التام لما أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسى برفع الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية من 1200 جنيه وحتى 2000 جنيه، وإقرار علاوة استثنائية مقطوعة لجميع العاملين بالدولة قدرها 150 جنيه للعمل على معالجة الآثار التضخمية على الأجور، وتحريك الحد الأدنى لكافة الدرجات الوظيفية بما يتراوح من 2000 إلى 7000 جنيه، وإطلاق حركة الترقيات لجميع العاملين من خلال أكبر حركة للعاملين حتى 30 يونيو الماضى، وتكلف الدولة 1.5 مليار جنيه، إضافة إلى رفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 900 جنيه والبدء فى رد الأموال لصناديق المعاشات.

وأكد عضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، أن إصدار الرئيس السيسى لهذه القرارات فى مناسبة احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية أسعد جميع الأسر المصرية، لافتا إلى أن هذه القرارات من الرئيس السيسى لقيت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من الشعب المصرى بجميع انتماءاته السياسية والحزبية والشعبية.

وأكد معتز الدريملى، أنها جاءت كنتيجة لصبر الشعب المصري خلال الفترة السابقة على تحمل الأوضاع الاقتصادية، مؤكدا أن الرئيس السيسي قدم الشكر للشعب المصري علي تحمله للقرارات الاقتصادية الصعبة قبل إعلانه زيادة مرتبات ومعاشات المواطنين.

ووصف ، قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حول زيادة المرتبات والمعاشات  بأنها "تاريخية، وشهادة محلية رفيعة المستوى بأن مصر تسير في الاتجاه الصحيح، وأنها تمثل انحيازا كاملا لمحدودي الدخل سعيا منه لتوفير حياة كريمة لكل المصريين، ودعمهم في مواجهة الغلاء وجشع التجار"، كما أيدت القوى السياسية القرارات وأشادت بها، ودعت الجميع لبذل مزيد من الجهد لدعم القيادة السياسية في قراراتها الوطنية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads