المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العرب والعالم الساعة الواحدة ظهر الأحد 31 مارس 2019

الأحد 31/مارس/2019 - 01:04 م
نور مقلد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الأحد 31 مارس 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التي وقعت على مدار الصباح.

الملك سلمان في القمة العربية 30: ندعم فلسطين وسنواجه إيران
وجه الملك سلمان في القمة العربية 30، الشكر إلى الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي على حسن الضيافة واستقبال القمة العربية 30

قارئ الزيتونة يفتتح القمة العربية 30 في تونس بتلاوة قرآنية
بدأت فعاليات القمة العربية 30 في دورتها العادية بما تيسر من القرآن الكريم بصوت أحد شيوخ قراء جامع الزيتونة، لما تيسر من سور آل عمران والحجرات.

تركيا تشهد انتخابات جديدة وأردوغان يصفها بمسألة حياة أو موت
يشارك العديد من الأتراك اليوم الأحد في التصويت الخاص بالانتخابات المحلية، والتي قال عنها الرئيس رجب طيب أردوغان إنها مسألة حياة أو موت بالنسبة لتركيا.

تعرف على القمة العربية 30 في تونس «6 يتغيبون وبحث 20 ملف»
تنطلق بعد قليل جلسات القمة العربية 30 في تونس بحضور 12 زعيما عربيا لبحث 20 ملفا عقب تسليم المملكة العربية السعودية الرئاسة إلى السبسي.

صور| السيسي في تونس تكشف كذب قناة الجزيرة عن حضوره للقمة
استقبل الباجي قائد السبسي بقصر المؤتمرات، الرئيس عبدالفتاح السيسي في تونس قبل ساعات من انطلاق جلسات القمة العربية الـ30 التي تتسلم رئاستها تونس من المملكة العربية السعودية.

«بالتزامن مع وصول السيسي» بصمة مصرية في السلام الوطني التونسي
وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مطار تونس الدولي للمشاركة في فعاليات القمة العربية ال30، وفور وصوله عُزِف السلام الوطني للبلدين.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads