المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | عبد الله بكري في الأهلي مجانا

الأحد 31/مارس/2019 - 01:54 م
علي خلاف
طباعة
انتشرت شائعة انتقال عبد الله بكري مدافع فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مجانا لـ«النادي الأهلي»، حيث ارتبط انتقال نجم الدفاع بتصالح مالك بيراميدز مع رئيس القلعة الحمراء. 

عبد الله بكري في الأهلي  

وكانت شائعة تصالح ترك آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد انتشرت على مدى واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وهوا ما نفاه وزير هيئة الترفيه السعودية، حيث ربط البعض شائعة التصالح بإهداء آل الشيخ لاعبه عبد الله بكري مجانا لـ«النادي الأهلي».

وفي سياق متصل نفى مسئولو النادي الأهلي التفاوض مع أي لاعب من فريق بيراميدز ليصبح خبر انتقال عبد الله بكري مجانا للنادي الأهلي مجرد إشاعة ليس أكثر. 

ترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري  

وفي سياق آخر متصل على الجانب الأخر يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم من الدوري المصري برصيد 52 نقطة من لعب 23 مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٤ جولات كان آخرهم مباراة القمة 117 أمس السبت أمام نادي الزمالك بدون أهداف، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.  

تمكن لاعبو الأحمر من تسجيل ٣٨ هدفا واستقبلت شباكه ١٨ هدف كأقوي خط دفاع في المسابقة بعده المتصدر الزمالك.  

ترتيب بيراميدز في الدوري 

 وعلى الجانب الآخر يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، جمعهم الفريق الجديد من خوض 24 مباراة ، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 9 جولات ، بينما تلقى الفريق الهزيمة في مناسبتين . سجل لاعبو بيراميدز 48 هدف، بينما استقبلت شباكهم 24.

اقرأ أيضًا : الأهلي يستضيف قرعة بطولة إفريقيا للطائرة رجال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads