المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يسافر إلى جنوب أفريقيا بـ«طائرة خاصة»لمواجهة صن داونز

الأحد 31/مارس/2019 - 02:33 م
محمد حبيب
طباعة
وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة، لمواجهة صن داونز في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قرار من أجل إراحة اللاعبيين
وجاء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتوفير طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى جنوب إفريقيا، لمنح اللاعبين مزيدًا من الراحة، في ظل ضغط المباريات خلال هذه الفترة، هذا بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، قبل مواجهة صن داونز.

وكان قد خاض الأحمر أمس مباراته المؤجلة من الأسبوع الـ17 مع الزمالك في استاد الجيش ببرج العرب،وفي حضور مجلس إدارة النادي الأهلي وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وجونيور أجايي ورمضان صبحي في خط الوسط ومروان محسن في خط الهجوم، ومن المقررر أن يخوض الأهلي مبارته القادمة غدًا الثلاثاء، مع الإتحاد السكندري على ملعب برج العرب، وقبل مواجهة صن داونز ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا.

ضغط المباريات
ويطير الأهلي في اليوم التالي مباشرة من مباراة الإتحاد إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة صن داونز في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم، على أن يكون لقاء الإياب يوم السبت 13 أبريل.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، هو من حدد الثالث من أبريل القادم موعدًا للسفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه مصر المقاصة، يوم الأربعاء 10 أبريل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري العام، بعد العودة من جنوب أفريقيا، وقبل لقاء الإياب مع صن داونز.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads