المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار المفقودين.. العثور على الطفل «هشام درغام» بكفر الشيخ

الأحد 31/مارس/2019 - 02:25 م
أخبار المفقودين-هشام
أخبار المفقودين-هشام حمدي نصر درغام
نرمين الشال
طباعة
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية تقديم مبادرة «أخبار المفقودين»؛ استكمالًا لدورها الاجتماعي الخدمي تجاه متابعيها، وترسيخًا لمبدأ التعاون بين كافة فئات المجتمع، والمساواة في الخدمات.

«أخبار المفقودين»
وفي مبادرة «أخبار المفقودين» اليوم تم العثور على الطفل «هشام حمدي نصر درغام» يبلغ من العمر 4 سنوات ونصف من مواليد شهر ديسمبر 2014، اسم الأم «أحلام عوض حسن زكي»؛ تم العثور عليه بتاريخ 17/ 12/ 2016 أمام مسجد بقرية أبو غنيمة مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، ونرجو ممن يتعرف على أوصافه أو أحد أفراد أسرته أن يتصل بالرقم التالي 01002778930.

وتناشد «بوابة المواطن» المواطنين والجهات المختصة بضرورة الاتصال على الأرقام السابقة فورا، فى حال التعرف علي الطفل أو معرفة أي معلومات عن أسرته، حتى نتمكن من إرجاعه لأسرته.

كما تنوه «بوابة المواطن» الإخبارية خدمة «واتس آب» على الرقم 01012754111 للتواصل معها في حال فقدان أو تغيب أحد أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، أو مراسلتنا على رسائل الصفحة على فيس بوك وإرسال بيانات الحالة بصور شخصية للمفقود أو المفقودة مع الاسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية إضافة إلى تاريخ الاختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads