المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط محاسب سرق خزينة شركة بالنزهة

الأحد 31/مارس/2019 - 02:07 م
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة النزهة في ضبط شخص لقيامه بسرقة مبلغ مالي من داخل الشركة محل عمله بمنطقة النزهة، وتمكنت من إعادة المبلغ المالي.

تفاصيل الواقعة 
تقدم لـ مباحث قسم شرطة النزهة بالقاهرة بلاغا من «صاحب مكتب محاسبة» كائن بدائرة القسم، يفيد باكتشافه كسر خزينة مكتب المحاسبة وسرقة مبلغ مالي من داخل الخزينة.

تحريات مباحث قسم شرطة النزهة 
أسفرت تحريات رجال المباحث بقسم شرطة النزهة بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة أن ما وراء ارتكاب الواقعة موظف حسابات بذات الشركة ، 24 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة ، وأضاف بأنه نظراً لعمله بالشركة محل الواقعة، وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية كبيرة بداخلها تمكن من مغافلة والاستيلاء على مفتاح الشركة، وعقب انصراف جميع العاملين تمكن من دخول الشركة وكسر الخزينة وسرقة المبلغ المالي المشار إليه وفر هارباً ، وبإرشاده تم ضبط مبلغ مالي من متحصلات الواقعة ، وأقر بإنفاقه جزء من المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات.


ويأتي هذا في إطار الجهود الأمنية المبذولة من كافة مديريات الأمن المختلفة لضبط مرتكبي الجريمة بكافة أشكالها ، ولنشر الأمن والأمان بين كافة المواطنين ، وإعلاء صوت القانون على كافة صور الخروج عنه.

اقرأ من هنا: 10 سنوات حبس والعزل من الوظيفة لـ "كهربائي مختلس" في الشرقية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads