المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمليات إجلاء وإلغاء رحلات جوية بسبب حرائق بجنوب فرنسا

الخميس 11/أغسطس/2016 - 01:55 م
طباعة
تسببت الحرائق التي تأججت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، في مدينة مارسيل في المئات من عمليات الإجلاء وحذر المطار المحلي اليوم الخميس من إلغاء رحلات أو تحويل مسارها.

وقالت السلطات المحلية إنه تم غلق بعض الطرق الرئيسية المؤدية إلى شمال مارسيل، وأفاد وزير الداخلية برنارد كازنوف بإرسال 2500 رجل إطفاء لمكافحة الحرائق.

وفي معرض تحدثه في قصر الإليزيه اليوم الخميس بعد زيارة المنطقة المتضررة الليلة السابقة، قال كازنوف إن شخصا احتجز على صلة بالحرائق وجرى فتح تحقيق في ملابسات الحادث.

وقال قائد الإطفاء كولونيل كريستوف ريسدورفر لقناة (بي إف ام تي في) اليوم إن أربعة من رجال الإطفاء أصيبوا خلال مكافحة الحرائق، وهناك ثلاثة إصاباتهم خطيرة.

وفي منطقة بوش دو رون بشمال مارسيل، قال المسؤول المحلي إيف روسيه إنه تم إجلاء 600 شخص. وجرى إجلاء المئات بعد منتصف الليل من بلدة فيترول، وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية أن أكثر من ثلاثة آلاف هكتار من الأراضي احترقت حتى صباح اليوم الخميس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads