المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سيدات طائرة الأهلي" في مواجهة هليوبوليس اليوم

الأحد 31/مارس/2019 - 03:44 م
محمد حبيب
طباعة
اختتم فريق سيدات طائرة الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد، على الصالة المغطاة بمقر النادي بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة هليوبوليس في الدوري اليوم.

نقل مباراة سيدات طائرة الأهلي ضد هوليوبوليس 

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه تم نقل مباراة سيدات طائرة الأهلي ضد هوليوبوليس لتقام في السادسة من مساء اليوم الاثنين، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة؛ وذلك لارتباط صالة النادي الأهلي بالبطولة الإفريقية رجال للكرة الطائرة التي ينظمها النادي.

وكانت فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق لقب البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الأسبوع الماضي بعد التغلب على قرطاج التونسي في المباراة النهائية .

الأهلي يستضيف قرعة بطولة إفريقيا للطائرة رجال

وعلى صعيد أخر، أنهت اللجنة العليا المنظمة لـ«بطولة إفريقيا للطائرة رجال
» بـ«النادي الأهلي»، الترتيبات الخاصة بإجراء مراسم قرعة البطولة التي تقام اليوم، في فرع النادي بالجزيرة.

أجواء قرعة بطولة إفريقيا للطائرة رجال

تجرى مراسم قرعة بطولة إفريقيا للطائرة رجال، في فرع الجزيرة بـ«النادي الأهلي» والاجتماع الفني في الواحدة ظهر اليوم، بحضور الدكتور مهند مجدي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وعضو مجلس الإدارة، ورؤوف عبدالقادر مدير البطولة ومدير عام النشاط الرياضي.

ويتواجد خلال مراسم قرعة بطولة إفريقيا للطائرة رجال الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي ونائبه كلود موبيتا، وهويدا مندي المدير التنفيذي للاتحاد، في حضور ممثلي الفرق والوفود المشاركة ولجان التحكيم.

يذكر أن بطولة إفريقيا للطائرة رجال سوف تنطلق غدًا الاثنين، وتستمر حتى 11 أبريل القادم.

وعلى صعيد أخر حسم التعادل السلبي 0/0 مباراة القمة 117 بين النادي الأهلي وغريمه التاريخي نادي الزمالك، في الديربي الذي أقيم على ملعب الجيش ببرج العرب في الأسكندرية . 

وبهذه النتيجة يواصل الزمالك احتفاظه بالصداره برصيد 54 نقطة، متقدمًا على النادي الأهلي الوصيف بفارق نقطتين فقط، نظرًا لامتلاك الأهلي 52 نقطة . 


اقرأ أيضًا : الأهلي يستضيف قرعة بطولة إفريقيا للطائرة رجال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads