المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الدكتور نبيل القط: السبب الرئيسي في التنمر.. السوشيال ميديا

الأحد 31/مارس/2019 - 02:07 م
زينب مصطفى
طباعة
استضاف برنامج الأبواب المغلقة، المذاع عبر فضائية أون إي، والذي يقدمه الإعلامي جورج قرداحي، الدكتور نبيل القط استشاري الصحة النفسية، للحديث باستفاضة عن مشاكل التنمر الإلكتروني.

الدكتور نبيل القط في الأبواب المغلقة
وقال الدكتور نبيل القط في الأبواب المغلقة، إن الدراما المتواجدة حاليا تصف بشكل واضح للغاية التنمر الالكتروني، كما أن أغلب ضحايا التنمر الإلكتروني يعانون من مشاكل جسدية أو نفسية، ويبحثون لها عن حل.

وأضاف الدكتور نبيل القط في الأبواب المغلقة، أن الدراسات التي أجريت على الضحايا والمعتدين، وتم اكتشاف أن أغلب الضحايا هما في نفس الوقت معتدين والعكس، وهذا يعني أن المعتدي يتعرض للتنمر الإلكتروني وهو نفسه يقوم بالتنمر الإلكتروني.

 برنامج الأبواب المغلقة
وأشار في برنامج الأبواب المغلقة، إلى أن التنمر الإلكتروني هو كل إيذاء متعمد يستخدمه في الوسائل الالكترونية، كما أن الكلمة مشتقة من التنمر الذي يتم في المدارس بشكل أساسي، وسبب انتشار التنمر هو السوشيال ميديا، وسهلة استخدمها، وانتباه الآخرين.

الأبواب المغلقة هو برنامج اجتماعي حواري يتناول العديد من قضايا الرأي العام في المجتمع ويفتح ملفات القضايا المغلقة من جديد من أجل إيجاد حلول قانونية لبعضها والوصول لمفاتيح حلها، كما يكشف البرنامج الحقيقة الكاملة لجرائم حدثت بالفعل من منظور شامل ومختلف. البرنامج من تقديم الإعلامي جورج قرداحي مواعيد عرض برنامج الأبواب المغلقة يوم السبت على قناة ON E الساعة 11:00 مساءً.

اقرأ أيضا:فيديو.. الصحفى أحمد رمضان في الأبواب المغلقة: السينما وراء مقتل طالب الرحاب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads