المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعادل القمة 117 يشعل جدول ترتيب الدوري المصري 2019 من جديد

الأحد 31/مارس/2019 - 01:57 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
باتت المنافسة قوية في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب استاد برج العرب.

جدول ترتيب الدوري المصري 2019
وتعرض «بوابة المواطن» جدول ترتيب الدوري المصري 2019 عقب مباراة الأهلي والزمالك، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ 17 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة القمة 117 مع ضيفه الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب ليشتعل الصراع من جدبد في جدول ترتيب الدوري المصري.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم "جنش"في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم "كهربا” وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم.

فيما بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وجونيور أجايي ورمضان صبحي في خط الوسط ومروان محسن في خط الهجوم.

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 52 نقطة حيث يحل وصيقًا في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، وبفارق نقطتين عن الفارس الأبيض المنصدر برصيد 54نقطة.

منافسة سرشة في  جدول ترتيب الدوري المصري 2019
لتصبح المنافسة سرشة بين قطبي الكرة المصرية على حصد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، لاسيما وأن الزمالك يستعد لمواجهة نظيره سموحة ، الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الجوال الـ27 من مسابقة الدوري المصري.

كما صب التعادل السلبي في صالح فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري 2019، برصيد 48 نقطة ليقلص الفارق بينه وبين المارد الأحمر إلى أربعة نقاط فقط، ليشتعل الصراع بين الثلاثي والذي يسعى كل منهما لاعتلاء صدارة جدول الترتيب.

ومن المنتظر ان يبدأ الزمالك مرانه في الرابعة عصر اليوم الأحد، استعدادًا لخوض مباراة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجلسة سريعة مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق، لتصحيح أخطاء مباراة القمة 117 أمس أمام الأهلي.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء بروح معناوية مرتفعة، في ظل استمراره اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا، بعدما تعادل سلبيًا مع الغريم التقليدي.

في المقابل يستعد النادي الأهلي إلى مواجهة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بلقاء الاتحاد السكندري المقبل لمواصة الانتصارات والاقتراب بشدة اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads