المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الفلسطيني: نثمن دور مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية

الأحد 31/مارس/2019 - 03:10 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن سياسة الولايات المتحدة أنهت دورها كوسيط في عملية السلام، الإدارة الأمريكية هي السبب الأول والأخيرة في ممارسات الاحتلال الخانقة للاقتصاد الفلسطيني.

الرئيس الفلسطيني
وأضاف الرئيس الفلسطيني خلال كلمته في القمة العربية الثلاثين في تونس: «نتطلع لتوحيد الموقف العربي لنصرة القضية الفلسطينية، واثقون بأن محاولات إسرائيل بتطبيع علاقاتها مع الدول العربية لن تنجح ».

وتابع الرئيس الفلسطيني في القمة العربية الثلاثين: «الإدارة الأمريكية أنهت ممارساتها إزاء فلسطين دورها في عملية السلام، ما قامت به الإدارة الأمريكية يمثل تغييرًا جذريًا في مواقف واشنطن».

القمة العربية الثلاثين
واستكمل في القمة العربية الثلاثين: «الاحتلال الإسرائيلي يواصل ممارساته القمعية لتغيير معالم مدينة القدس، وما تشهده فلسطين من ممارسات قمعية إسرائيلية من كان له أن يكون لولا دعم الإدارة الأمريكية».

أردف في القمة العربية الثلاثين: «نثمن دور مصر وجهودها لتحقيق المصالحة الفلسطينية، وندعو للعمل على تفعيل قرارات القمم السابقة بتوفير شبكة أمان مالية للشعب الفلسطيني، ماضون في جهودنا المخلصة لوحدة أرضنا وشعبنا».

وتعتبر القمة العربية في تونس من الأحداث الهامة والمميزة في 2019، حيث سيتم توفير العديد من اللقاءات المتنوعة لمناقشة القضايا التي تؤرق المنطقة والبحث عن حلول تطويرية لهذه المشاكل.

اقرأ أيضا: أمير الكويت في القمة العربية: فلسطين هي قضية العرب الأولى


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads