المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «شبه عارية» رانيا يوسف تثير الجدل بفستان ساخن من جديد

الأحد 31/مارس/2019 - 06:03 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف
ريهام كمال
طباعة
كعادتها رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة مثيرة بفستان قصير ، فقد اعتادت على فعل ذلك فدائما ما تميل إلى إثارة الجدل حولها بالجراءة وإبراز أنوثتها بشكل مثير وخاصة بعد أزمات فساتينها في المهرجانات.

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان عاري
ونشرت الفنانة رانيا يوسف صور من أحدث إطلالة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليهم برسالة شكر للمصور الفوتوغرافي بهيج حسين.

بفستان قصير رانيا يوسف تثير الجدل
إرتدت رانيا يوسف فستانًا قصيرأ مطرز بالخرز الفضي الذي أظهر منحنيات جسدها ، وحذاء من الكعب العالي، وشعر منسدل وتحمل حقيبة يد من اللون الفضي، ومكياج من بألوان النود لتتماشى مع إطلالتها، وتفاعل الجمهور على هذه الصور بشكل غاضب من إستمرار إطلالاتها المثيرة للجدل التي تثير غضبهم.

اقرأ أيضا: صور| «تاتو» رانيا يوسف يثير الجدل عبر «السوشيال»

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى للفنانة رانيا يوسف التي تثير الجدل بإطلالاتها الجريئة ، فقد  ظهرت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مرتدية فستانًا طويلًا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود يشبه المايوه.

وهو ما أثار غضب الشارع المصري بشكل كبير وانتقدها بأننا نعيش وسط مجتمع شرقي وله عاداته وتقاليده التي يجب إحترامها، ولسنا كالغرب.

رانيا يوسف في مسلسل الدولي
يُذكر أيضًا أن أخر ظهور للفنانة رانيا يوسف في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل الدولي الذي تم عرضه العام الماضي وهو من بطولة باسم سمرة، أحمد وفيق، محمد نجاتي، راندا البحيري، أحمد فتحي، سهر الصايغ، فراس سعيد، محسن منصور، دنيا المصري، غنوة محمد، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف تنعي أحمد صلاح حسنى فى وفاة والدته



ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads