المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «مستقبل وطن» يواصل تنظيم القوافل الطبية بالإسماعيلية

الأحد 31/مارس/2019 - 04:16 م
خالد المصري
طباعة
يواصل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الإسماعيلية، تنظيم القوافل الطبية الشاملة لجميع التخصصات مجانية، في قرية الواصفية التابعة لمركز أبو صوير، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحة.

حزب مستقبل وطن
وقالت أمانة حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، أن القافلة الطبية شملت معظم التخصصات لعلاج أهالينا من أبناء عزبة الواصفية الذين ابدوا سعادتهم ورضاهم بما تقدمه لهم القافلة من رعاية صحية كشف وعلاج بالمجان، كما تقدموا بالشكر لـ حزب مستقبل وطن، والقائمين عليه متمنين عودة القافلة لهم مرات عديدة.

وشهدت القافلة الطبية التي بدأت أعمالها منذ صباح اليوم، إقبالا كبيرا حيث تم توفير معظم التخصصات من باطنة وأطفال ونساء وأنف وأذن وعظام وجراحات بسيطة، وتم تقديم الخدمات العلاجية الشاملة بداية من الكشف والتشخيص مرورا بالتحاليل الطبية وإجراء الجراحات البسيطة، وعمل التحاليل اللازمة لبعض الحالات انتهاء بتقديم العلاج وصرف الأدوية، وجميع الخدمات قدمت مجانا شهدت القافلة تواجد أعضاء الحزب لعمل استقصاء للأهالي عن طلباتهم ورغباتهم واقتراحاتهم لضمان نجاح قوافل الحزب الطبية. 

ويأتي ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية لتقديم الخدمات للمواطنين للتخفيف عنهم ودعما لمبادرة «حياة كريمة لشعب عظيم»، والتي أعلن عنها رئيس الجمهورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads