المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأحد 31 مارس 2019

الأحد 31/مارس/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرا، اليوم الأحد 31 مارس 2019.

كرم الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، وذلك لجهوده المستمرة في خدمة الشباب والرياضة بالمحافظة.

وصل منذ قليل جثمان ضحية مباراة القمة 117 الذي لقى مصرعه مساء أمس عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك إلى مسجد الحصاوي بمركز كفر الزيات.

وصف عماد سيف الدين أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أطلقها في احتفالية المرأة المصرية بـ «التاريخية».

رحلة في الذاكرة؛ تأخذكم اليوم إلى كواليس حياة الكاتب أحمد خالد توفيق، مؤلف وروائي وطبيب مصري، ويعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الفانتازيا والخيال العلمي ولقب بـ«العرب».

تشهد حالة الطقس اليوم الأحد 31 مارس 2019 ببني سويف، هبوب تيارات من الهواء الباردة المصاحبة بالرياح الخفيفة المصحوبة بالأتربة الخفيفة. 

شهد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، فعاليات الاحتفالية التي نظمتها كلية الآداب بعنوان «يوم الخير» احتفالاً بـ يوم اليتيم 2019، بحضور كلا من الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب.

نظمت جامعة دمنهور، برئاسة الدكتور عبيد صالح، دورة تدريبية متخصصة في أنظمة أمن وسلامة الغذاء، ذلك تنفيذا لتوجهات القيادة السياسية،للدولة نحو سلامة وصحة المواطن المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads