المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لعبة ديناصور جوجل الشهيرة .. هل تعرف اسمها؟

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 09:01 ص
ساره نويجي
طباعة
قد تشعر بالغضب والملل إذا تأخر اتصالك بالإنترنت لدقائق، لكن لا يعلم الجميع وجود لعبة ديناصور جوجل «المخيفة» التي يمكنك لعبها عند انقطاع الانترنت.

لعبة ديناصور جوجل
وتعد لعبة الديناصورات لعبة عَداء بسيطة لا نهائية، حيث يجري ديناصور جوجل في الصحراء وبطريقة أو بأخرى ينبغي عليه تجنب العقبات مثل الصبار والطيور، خاصة وأن اللعبة تزداد السرعة كلما أمضيت وقتًا أطول في اللعب.

اقرأ أيضًا: سبب إزالة تطبيق Living Hope Ministries .. وتراجع جوجل

اسم اللعبة:
وما لا يعرفه الكثيرون أن لهذه اللعبة اسم وهو «بروجيكت بولان»، والذي اسُتوحى من اسم المغني «بولان»، كما تم تسمية الديناصور «تي ريكس» على اسم فرقة الروك «تي ريكس» الشهيرة في السبعينات.

اقرأ أيضًا: تحديثات جوجل كروم «Google Chrome» لعام 2019

البداية:
في البداية فكر المطورون في جعل القنفذ البطل الرئيسي للعبة، لكن سرعان ما استقروا على لعبة الركض بالديناصور، ووفقًا لمصمم اللعبة «سيباستيان غابرييل»، تمثل هذه اللعبة الرجوع إلى عصور ما قبل التاريخ والتي سادت قبل وجود شبكة الإنترنت في كل مكان، فالهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة طالما استطاعت حتى يبدأ الإنترنت في العمل من جديد.

فن البكسل:
وأكد المصمم أن هذه اللعبة تعكس عصور ما قبل التاريخ، عندما لم تكن شبكة الـ Wi-Fi متوفرة، كما استوحى المصمم أسلوب فن البكسل والذي يشير إلى الرسوم التوضيحية لأخطاء جوجل لتصميم الديناصور.

اقرأ أيضًا: العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ يتصدر مؤشرات جوجل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads