المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجآة في مران الاتحاد السكندري استعدادًا لمواجهة الأهلي

الأحد 31/مارس/2019 - 07:07 م
محمد حبيب
طباعة
شارك عمار حمدي، لاعب النادي الأهلي، والمعار حاليًا لصفوف الاتحاد السكندري، في التدريبات الجماعية، في إطار استعدادات الإتحاد للقاء المارد الأحمر.

مفاجآة غير متوقعة لبعض جماهير الأهلي

تعد مشاركة اللاعب الشاب عمار حمدي في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة، مفاجآة لم تكن متوقعة من البعض؛ بسبب البند الذي وضعه النادي الأهلي الأهلي في عقود "بعض" لاعبيه المعاريين، والذي ينص على عدم مشاركة لاعبييه المعاريين أمامه في المسابقات المحلية.

وفيما يخص هذا البند، قال وليد صلاح الدين: "لم نجد بند في عقد إعارة اللاعب يمنعه من المشاركة، وبالتالي هو متاح".

المستوى المبشر للاعب مع المنتخب الوطني

وكان عمار حمدي لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري ضمن قائمة المنتخب الوطني، في مباراته أمام النيجر، فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وظهر عمار حمدي لاعب النادي الأهلي والمعار إلي الاتحاد السكندري بمستوى رائع خلال هذه المواجهة الدولية، حيث شارك اساسيًا لمدة 67 دقيقة، استطاع خلالهم أن يصنع هدف المنتخب الوحيد لـ"محمود حسن ترزيجيه"، كما استطاع تمرير 11 كرة صحيحة من أصل 15 كرة، ولم يخسر الكرة تحت أي ضغط، فيما استطاع قطع الكرة من المنافس 9 مرات.

تألق لاعب الأهلي مع الإتحاد

كان قد قدم الشاب صاحب ال20 عام، مستوي رائع، حيث سجل مع الاتحاد السكندري 3 أهداف خلال 6 مشاركات بالدوري المصري العام.

حيث استطاع عمار حمدي أن يتعادل مرتين لفريقه خلال هذه المواجهة، حيث أحرز هدف التعادل الأول في الدقيقة 61، وهدف التعادل الثاني الذي جاء في وقت قاتل في الدقيقة 90.

عمار حمدي .. موهبة ظهرت سريعاُ

ظهر اللاعب الشاب بمستوى طيب خلال 18 مباراة خاضها، مع فريق النصر، رغم أنه أحرز هدف وحيد، وصنع مثله، إلا أن موهبته قد جعلت الجهاز الفني يتعاقد معه، خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

ومع وجود العديد من النجوم أصحاب الخبرات داخل النادي الأهلي، لم يحصل اللاعب على فرصة كاملة لإظهار موهبته، مما دفع إدارة الأهلي لقبول إعارة اللاعب لنادي الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرفه؛ لتطوير مستواه ليفيد الأهلي بعد عودته من الإعارة.

اقرأ ايضًا:

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads