المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مش شغال» صندوق التمويل العقاري في مأزق بسبب نتيجة الإعلان العاشر

الأحد 31/مارس/2019 - 04:32 م
سلسبيل سعيد
طباعة
يبدو أن الموقع الرسمي لـ صندوق التمويل العقاري في مأزق بعد إعلان نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي؛ فقد تقدم المواطنين بشكوى أن الموقع«لا يعمل».


صندوق التمويل العقاري
وأقبل الكثير من المواطنين خلال الساعات الماضية على الموقع الرسمي لـ صندوق التمويل العقاري لمعرفة نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، ويبدو أن هذا الامر تسبب في تعطيل الموقع.

 وتعمل الجهات المعنية في الوقت الحالي على معالجة أزمة  الموقع الرسمي لـ صندوق التمويل العقاري، لكي يتمكن الجميع من معرفة  نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي.


وكانت وزارة الإسكان أعلنت صباح اليوم الأحد، عن الانتهاء من نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، فقد أوضح وزير الإسكان أنه انطبقت شروط الإعلان العاشر على 177512 مواطناً مبدئياً.

وأضاف :  هناك 40471 مواطناً لم تنطبق عليهم الشروط، بجانب عدم قيام 930 مواطناً  بسداد مقدم جدية الحجز.

الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي
وكشف عن إجمالي عدد الحاجزين في الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، ممن قاموا بسداد مقدم جدية الحجز للوحدات السكنية وقاموا بتسجيل طلباتهم على الموقع الإلكترونى للصندوق، فقد بلغ 218193 مواطناً.


وعلى جانب أخر كشف صندوق التمويل العقاري أنه سيتم فتح باب التظلمات على نتيجة الإعلان العاشر للإسكان  من 1 : 30 إبريل 2019. 

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة  نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي ، عقب إصلاح مشكلة الموقع الرسمي لـ صندوق التمويل العقاري باستخدام بطاقة الرقم القومي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads