المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الزمالك« استثنائي» بفرمان من جروس بسبب القمة 117

الأحد 31/مارس/2019 - 04:19 م
نسمة عمار
طباعة
قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، جعل المران المقام حالياً بملعب النادي اختياري للاعبين، الذين شاركوا في القمة 117.

مران استثنائي للزمالك
واستقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، جعل المران المقام حالياً بملعب النادي اختياري للاعبين، الذين شاركوا بشكل أساسي بلقاء القمة أمس، وذلك بمنحهم مطلق الحرية لاراحتهم بعد مجهود المباراة أمس والتي أقيمت في أجواء ممطرة وعودتهم في وقت متأخر من الإسكندرية.

حيث تواجد القليل من اللاعبين بالمران وأدوا تدريبات استشفائية بالجيم فيما حصل الباقي على راحة، بعد قرار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر ان يبدأ الزمالك مرانه في الرابعة عصر اليوم الأحد، استعدادًا لخوض مباراة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجلسة سريعة مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق، لتصحيح أخطاء مباراة القمة 117 أمس أمام الأهلي.

وكان التعادل حسم السلبي نتيجة مباراة القمة 117 مع ضيفه الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس السبت على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الجولة 17في الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم "جنش"في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم "كهربا” وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم.

فيما بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وجونيور أجايي ورمضان صبحي في خط الوسط ومروان محسن في خط الهجوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads