المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة التموين| اطرح منتجات شركتك مجانًا بـ أهلا رمضان 2019

الأحد 31/مارس/2019 - 04:42 م
ايمان سعيد
طباعة
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن طرح ما يقرب من 200 منفذ للمواطنين منتصف الشهر المقبل بجميع المحافظات داخل معرض أهلا رمضان 2019.

معرض أهلا رمضان 2019
وتتراوح التخفيضات التى سيتم عرضها داخل معرض أهلا رمضان 2019، ما بين 15 و20% مقارنة بأسعار السوق الحر، هذا ما أكد عليه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، مشيراً إلى أن رئاسة الوزراء وافقت على إتاحة مركز المؤتمرات لمعرض «سوبر ماركت أهلا رمضان2019» مجانا للشركات.

وكشف علي المصيلحي، عن سبب ذلك مؤكداً أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، سعت لكى يكون مجاناً منعاً لتحمل أسعار السلع أعباء إضافية، موضحًا أن تخفيضات أسعار السلع بهذا المعرض ستتراوح ما بين 15 و20%؜ عن أسعار الأسواق.

ومن المتوقع أن تكون عدد المنافذ أكبر مقارنة بالعام الماضي، وذلك لتوفير السلع الغذائية للمواطنين قبل شهر رمضان، كما سيتم توفير كل المنتجات بفروع السلع التجارية الكبرى وفروع المجمعات الاستهلاكية.

ومن المنتظر أن يتم الافتتاح الرسمي للمعرض يوم 20 أبريل المقبل، وللجمهور يوم 21 أبريل وحتى 4 أو 5 مايو المقبل بمركز المؤتمرات في مدينة نصر على مساحة 15 ألف متر بـ5 قاعات رئيسية، إضافة إلى معرض رئيسي في محافظتي الجيزة والإسكندرية، إلى جانب باقي المحافظات الأخرى.

علما أن هناك أكثر من 200 مورد من صانع ومستورد للسلع الرمضانية سيشاركون في معرض أهلا رمضان 2019، وتشتمل هذه الشركات على منتجات الألبان، والبقول والحبوب، والمجمدات من لحوم ودواجن وأسماك، والزيوت والسمن والسكر، بالإضافة إلى العديد من السلع الاستهلاكية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads