المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة دمنهور يكرم طالب كلية التربية المبتكر

الأحد 31/مارس/2019 - 05:17 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
كرم الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، عبد الرحمن عبد المنعم الجيزاوي، طالب كلية التربية المبتكر، لتقديمه فكرة إنشاء تطبيق لمنصة برنامج الاندرويد للدخول لموقع كلية التربية.

طالب كلية التربية المبتكر
وأكد رئيس جامعة دمنهور، حرص الجامعة الدائم أن تفتح أبوابها أمام الطلاب المتميزين لإكتشاف وإبراز مواهبهم وتشجيعهم على التفوق والبحث العلمي، تحت القيادة السياسية الحكيمة، والتي تهتم بالشباب وبناء الإنسان المصري وأن الدولة تحرص على بناء جيل جديد قادر على استخدام تكنولوجيا المعلومات وتطبيقها وتطويرها للاستفادة بها فى تنمية وخدمة المجتمع.

كما أعرب طالب كلية التربية المبتكر، عن بالغ سعادته بهذا التكريم مقدما كل الشكر والتقدير لرئيس جامعة دمنهور، لتشجيعه المستمر، وتحفيزه للطلاب لتطوير واكتشاف مهاراتهم الابداعية وسعي الجامعة الدائم لربط التعليم بالتكنولوجيا الحديثة، تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية باعتبار عام 2019 عاما للتعليم.

كان مجلس جامعة دمنهور، قد عقد اليوم الأحد، اجتماعه الدوري، بمقر ادارة الجامعة برئاسة الدكتور عبيد صالح، وبحضور عمداء الكليات.

وبدأ المجلس فعالياته بكلمة رئيس جامعة دمنهور، الذي رحب بأعضاء المجلس، موجها كل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على إجراءات زيادة أجور العاملين في الدولة اعتبارا من بداية تطبيق الموازنة العامة في يوليو المقبل، واهتمامه بأصحاب المعاشات في الموازنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads