المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل جلسة مدرب الزمالك مع حمدي النقاز قبل مواجهة سموحة

الأحد 31/مارس/2019 - 04:36 م
نسمة عمار
طباعة
عقد السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، جلسة سريعة مع حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك، على هامش المران المقام حاليًا على ملعب ميت عقبة.

جلسة جروس مع حمدي النقاز
وحرص جروس على الإطمئنان على حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك، للوقوف على آخر التطورات الخاصة من الشكوي التي يعاني منها بالعضلة الأمامية والتي أبعدته عن مباراة القمة الأخيرة.

وعقب الجلسة التي عقدها السويسري مع حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك، خاض اللاعب تدريبات تاهيلية وعلاجية، بعدها جلسة بجيمانيزيوم النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك مرانه في الرابعة عصر اليوم الأحد، استعدادًا لخوض مباراة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجلسة سريعة مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق، لتصحيح أخطاء مباراة القمة 117 أمس أمام الأهلي.

وكان التعادل حسم السلبي نتيجة مباراة القمة 117 مع ضيفه الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس السبت على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الجولة 17في الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم "جنش"في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم "كهربا” وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم.

فيما بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وجونيور أجايي ورمضان صبحي في خط الوسط ومروان محسن في خط الهجوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads