المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استكمال مبادرة "حلوة يا بلدي" بالوادي الجديد

الخميس 11/أغسطس/2016 - 02:19 م
محمد حجى
طباعة
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، اجتماعًا تحضيريًا بشأن البدء في المرحلة الثانية من مبادرة "حلوة يا بلدي" لرفع كفاءة ونظافة الأحياء والقرى بالمحافظة، بحضور العميد أبو العزم محمد مندوب المنطقة الجنوبية العسكرية، للتنسيق لمشاركة القوات المسلحة بالمبادرة.


وبحث عشماوي خلال الاجتماع مقترح الأحياء والقرى التي سيتم تنفيذ المبادرة بها حيث تم اختيار حي الزهور والأمل وميدان الشعلة وقرية ناصر الثورة بمركز الخارجة، واختيار حي السنترال وقرية المعصرة بمركز الداخلة وشارع جمال عبد الناصر وقرية علي بن أبي طالب بالفرافرة وشوارع الجامع الكبير والنهضة والجمعية التعاونية وقرية بغداد بمركز باريس وحي وسط وبحري بلاط وقرية الزيات بمركز بلاط.



كما بحث عشماوي الإمكانيات المتاحة بالمحافظة من قوى بشرية ومعدات وخامات للقيام بأعمال رفع الكفاءة،مشيرًا إلى أنه من المقرر أن تبدأ المبادرة في منتصف، أغسطس الحالي وتستمر حتى الثامن من سبتمبر القادم وذلك بمشاركة عدد من مديريات المحافظة منها الشباب والرياضة والتربية والتعليم والري، بالإضافة إلى مجالس المدن والمراكز الإدارية.


من جانبه أكد العميد أبو العزم محمد أن قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية ستشارك بعدد 50 جندي و5 ضابط في أعمال المبادرة إلى جانب المشاركين من المدنيين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads