المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عرض ميتفوتش» .. تخفيضات مذهلة بـ معرض أهلا رمضان 2019

الأحد 31/مارس/2019 - 05:26 م
ايمان سعيد
طباعة
كشف أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، عن أنه من المقرر أن تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بتنظيم معرض أهلا رمضان 2019، بمركز القاهرة الدولى في أبريل المقبل.

معرض أهلا رمضان 2019
وأشار أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إلى أن معرض أهلا رمضان 2019 الذى تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية، يأتي بالمواكبة مع المعارض التي تنظمها الغرف التجارية بالمحافظات، وذلك بداية من يوم 21 أبريل المقبل وحتى حلول شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن منافذ البيع الجماعي داخل محافظات الجمهورية تسعى لتقديم السلع الأساسية بأسعار معلنة ثابتة ‏وأقل من أسعار الأسواق، وبنفس السعر فى كل المحافظات طوال ‏الفترة.

ومن المنتظر أيضاً أن يتم إتاحة السلع الأساسية سواء (زيوت، وسكر، وأرز، وبقوليات، ولحوم، ودواجن، ومكرونة، ودقيق، ومنظفات)، وكافة السلع الأساسية، كما سيتم إتاحة السلع من خلال السيارات المتنقلة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأضاف رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن معارض هذا العام والتي يتم تنظيمها للعام الرابع علي التوالي تأتي في إطار شراكة الحكومة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التجارة والصناعة والقطاع الخاص ممثلا في الغرف التجارية واتحادها العام.

جدير بالذكر أن التخفيضات التى سيتم عرضها داخل معرض أهلاً رمضان 2019، ما بين 15 و20% مقارنة بأسعار السوق الحر، هذا ما أكد عليه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، مشيراً إلى أن رئاسة الوزراء وافقت على إتاحة مركز المؤتمرات لمعرض «سوبر ماركت أهلا رمضان2019» مجانا للشركات.

كما سعت الوزارة، لكى يكون مجاناً منعاً لتحمل أسعار السلع أعباء إضافية، حيث تتراوح تخفيضات أسعار السلع بهذا المعرض ما بين 15 و20%؜ عن أسعار الأسواق.

اقرأ أيضاً: وزارة التموين| كل ما تريد معرفته عن منتجات أهلا رمضان 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads