المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مش لازم صندوق التمويل العقاري.. نتيجة الإعلان العاشر بطريقة أخرى

الأحد 31/مارس/2019 - 05:46 م
سلسبيل سعيد
طباعة
يبحث المواطنين بعد تعطل موقع صندوق التمويل العقاري عن معرفة نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي بطريقة أخرى.


صندوق التمويل العقاري
وتنشر بوابة المواطن الإخبارية نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي بطريقة أخرى  بديلة لـ موقع صندوق التمويل العقاري؛ لمعرفة نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي.

نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي
وكانت وزارة الإسكان أوضحت طريقتين؛ لمعرفة نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، الأولى عبر موقع صندوق التمويل العقاري عبر شبكة الأنترنت، إلا أنه يعاني من مشكلة في الوقت الحالي.


والطريقة  الثانية لمعرفة نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي هي من خلال  إرسال الحاجز  رسالة نصية تحتوي على رقمه القومي إلى  الرقم التالي: 9311.

وسيتم الرد على الحاجز في رسالة توضح نتيجة الإعلان العاشر،  مقابل رسوم الخدمة 3 جنيهات فقط، إلا أنه سيتم تفعيل هذه الخدمة خلال الأسبوع الأول من شهر إبريل 2019، بعد 7 أيام من اليوم.

وكان وزير الإسكان كشف صباح اليوم الأحد أنه سيتم فتح باب التظلم على نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي في الفترة ما بين 1 إلى 30 إبريل المقبل .

وقالت وزارة الإسكان  إن شروط الإعلان العاشر للإسكان انطبقت على 177512 مواطناً مبدئياً، بينما لم تنطبق الشروط  على 40471 مواطن بجانب عدم قيام 930 مواطناً  بسداد مقدم جدية الحجز.

ولفتت الوزارة فيما يخص التظلمات إلى أنه قيام الوزارة  بفتح باب التظلمت  للغير مقبولين في الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي بمثابة فرصة أخيرة للمواطن لتغيير موقفه.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads