المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس وفد البحرين بالقمة العربية: نطالب بتجفيف كل منابع الإرهاب

الأحد 31/مارس/2019 - 07:13 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، ورئيس وفد البحرين بـ القمة العربية 30 في تونس، أن ميليشيات الحوثي تعمل على تعطيل جميع مبادرات السلام باليمن.

القمة العربية 30 في تونس
وقال الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، رئيس وفد البحرين بـالقمة العربية، خلال كلمته في الجلسة الختامية لـ القمة العربية 30 في تونس، إن دعمنا للشرعية باليمن وأهمية دور التحالف العربي لاستعادة الأمن هناك.

رئيس وفد البحرين بالقمة العربية
وأشار الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، رئيس وفد البحرين بـالقمة العربية، إلى أنه في القمة العربية 30 في تونس، يدين جميع أشكال الإرهاب ويطالب بتجفيف منابعه.

وتأتي مشاركة الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، لترؤس وفد مملكة البحرين المشارك في أعمال القمة العربية 30 في تونس في دورتها الاعتيادية.

وتعد القمة العربية في تونس من الأحداث الهامة والمميزة في 2019، حيث سيتم توفير العديد من اللقاءات المتنوعة لمناقشة القضايا التي تؤرق المنطقة والبحث عن حلول تطويرية لهذه المشاكل.

وتبحث الاجتماعات المكثفة في القمة العربية في تونس عن وجود حلول لقضايا العرب المتراكمة في العديد من المجالات السياسية والاقتصادية.

اقرأ أيضًا .. أحمد أبو الغيط: نرفض تدخلات إيران وتركيا لأنها فاقمت من تعقد الأزمات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads