المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول ضد توتنهام

الأحد 31/مارس/2019 - 07:56 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
انحاز الفوز لـ«ليفربول ضد توتنهام» هوتسبير، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول ضد توتنهام 

بادر البرازيلي روبيرتو فيرمينيو بالتسجيل لصالح ليفربول ضد توتنهام ، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، قبل أن يعود توتنهام ويدرك التعادل عن طريق البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة 70 .

قبل أن يعود الملك المصري محمد صلاح ويساهم في فوز ليفربول ضد توتنهام، بعدما سجل هدف التقدم القاتل لـ«ليفربول ضد توتنهام» في الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث سدد الكرة برأسه قبل أن يصدها الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام وترتطم في المدافع البلجيكي توبي ألدرفيليد وتسكن الشباك . 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلي النقطة 79 في صدارة جدول الترتيب، متفوقًا علي مانشستر سيتي الوصيف بفارق نقطتين ، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 61 في المركز الثالث . 

تشكيل هجومي ناري لـ«توتنهام ضد ليفربول»

حراسة المرمي : هوجو لوريس .

خط الدفاع : توبي ألدرفيريلد ، دافينسون سانشيز ، فيرتونخين . 

خط الوسط : كيران تريبير ، كريستيان إيركسن ، سيسوكو ، ديلي آلي ، داني روز . 

خط الهجوم : هاري كين ، لوكاس مورا . 

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول ضد توتنهام كالأتي :- 

حراسة المرمي : أليسون بيكر . 

خط الدفاع : أرنولد ، ماتيب ، فان دايك ، روبيرتسون .

خط الوسط : ميلنر ، هيندرسون ، فينالدوم . 

خط الهجوم : محمد صلاح ، روبيرتو فيرمينيو ، ساديو ماني .

اقرأ أيضًا : إنفوجراف| تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد توتنهام

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads