المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل فتح باب التقديم على عروض «داتا سنتر» بـ العاصمة الإدارية

الأحد 31/مارس/2019 - 09:18 م
ايمان سعيد
طباعة
أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عن تأجيل فتح باب تقديم العروض الفنية والمالية الخاصة بمناقصة إنشاء مركز داتا سنتر، بـ العاصمة الإدارية الجديدة .

العاصمة الإدارية الجديدة
علما أن تستعد لاستضافة بيانات وزارات الحى الحكومى بـ العاصمة الإدارية الجديدة إلى غد الاثنين الموافق 1 أبريل بدلًا من 24 مارس الحالى.

جدير بالذكر أن العاصمة الإدارية تجرى حاليا بحث خاص حول استفسارات الشركات المتنافسة على المشروع التى من أبرزها«هواوى» الصينية و«نوكيا» الفنلندية بشأن متطلبات ومدة التنفيذ.

ومن المتوقع أأن يتم نقل نحو 50 ألف موظف بدواوين عموم الوزارات للعاصمة الجديدة خلال عام 2020 ، وذلك في إطار مجموعة من الاختبارات المتعلقة بقياس المهارات الشخصية والوظيفية وإجادة اللغة العربية وإحدى اللغات الأجنبية الأخرى، هذا إلى جانب إتقان مهارات التعامل مع الحاسب الآلى.

جدير بالذكر أن وزارة البيئة، قامت بتنظيم عروض للتنورة والفنون الشعبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامنا مع مشاركة مصر ساعة الأرض، وتم قدم أطفال المدارس عروضا للحث على أهمية المشاركة فى الحفاظ على الأرض وإطفاء الأنوار التى لا نحتاجها لتخفيف الاحتباس الحرارى.

كما تم عرض فيلم قصير عن أهمية ساعة الأرض وأهمية التخفيف من الاحتباس الحرارى للحفاظ على الأرض، بالإضافة إلى التقاط صور تذكارية مع وزيرة البيئة، التى قدمت الشكر لكل من شارك فى الحضور وأطفئ الأنوار.

اقرأ أيضاً:أستاذ جامعي: العاصمة الإدارية الجديدة أعادت لمصر قوتها الناعمة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads