المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الباز يكشف مخطط استهدف السيسي في القمة العربية 30

الأحد 31/مارس/2019 - 08:55 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي محمد الباز، عن حقيقة المخططات الإرهابية التي كانت تسعى إلى إلحاق الضرر بـ الرئيس السيسي، أثناء مشاركته في القمة العربية 30 في تونس.

الإعلامي محمد الباز
وقال الإعلامي محمد الباز، خلال تقديم برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور» إن هناك بعض الجماعات الداعمة للإرهاب كانت تسعى إلى إلحاق الضرر بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك أثناء مشاركته في القمة العربية 30 في تونس .

وأشار الإعلامي محمد الباز، إلى أن بعض النواب الداعمين للنظام القطري كانوا يسعون إلى مهاجمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد انعقاد القمة العربية 30 في تونس.

ونوه «الباز» إلى وجود بعض الشائعات التي تم ترويجها بعدم حضور الرئيس السيسي لأعمال القمة العربية 30 في تونس، متسائلا عن مدى جواز أن يمتنع رئيس أكبر الدول العربية عن حضور القمة العربية في دورتها الاعتيادية.

وأكد محمد الباز أن الرئيس السيسي أوضح موقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية وقرار سيادة أمريكا على الجولان أمام جميع الحاضرين خلال انعقاد القمة العربية 30 في تونس.

ومن جانبه أكد الرئيس السيسي في كلمته، أن استمرار الظلم التاريخى الواقع على الشعب الفلسطيني، سيظل وصمة عار حقيقية على جبين المجتمع الدولى، مشيرا إلى أنذلك سيبقى طالما استمر ضرب عرض الحائط بقرارات الشرعية الدولية، وبقيت محاولات الالتفاف على مرجعيات السلام ومحدداتها.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة العربية 30، رسالة شديدة اللهجة إلى إسرائيل لانهاء الصراع في فلسطين، قائلاً:«لا مخرج من الصراع العربي الإسرائيلي إلا بحل سلمي شامل».

اقرأ ايضًا .. بعد مشاركته في القمة العربية| عودة الرئيس السيسي إلى القاهرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads