المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدشين المرحلة الثالثة لـ مشروع مودة في جامعة حلوان

الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:16 ص
ايمان سعيد
طباعة
تستعد جامعة حلوان اليوم الاثنين، لإطلاق فعاليات المرحلة الثالثة لـ مشروع مودة، وذلك من خلال عقد جلسات تدريب المدربين من أعضاء هيئة التدريس.

مشروع مودة 
تأتى المرحلة الثالثة لـ مشروع مودة بجامعة حلوان، التي ينظمها مركز التطوير الوظيفي CDC بالجامعة، استكمالا لأعمال المرحلة الأولى من المشروع والذى يستهدف تدريب ٧٠٠ عضو من هيئة التدريس على مستوى خمس جامعات، هي القاهرة والإسكندرية وعين شمس وحلوان وبورسعيد.

من جانبه أكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن هذا مشروع مودة في جامعة حلوان يأتى وفقًا للبروتوكول المبرم بين وزارتي التضامن الاجتماعى والتعليم العالي من أجل تطبيق المشروع بالجامعات كمرحلة تجريبية للوقوف على أهم الإيجابيات والملاحظات وتمهيدا لتعميم المشروع على مستوى محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن الجلسات التدريبية التى يعقدها مشروع مودة تم اعتمادها وفقًا لتكليف السيد رئيس الجمهورية خلال المؤتمر السادس للشباب بإعداد مشروع للحد من الارتفاع المطرد في حالات الطلاق.

وشدد رئيس جامعة حلوان على ضرورة تضافر العديد من الجهات من أجل نجاح المشروع الذي يتضمن التوعية بالجوانب الاجتماعية والصحية والدينية باعتبارها الأعمدة الرئيسية لبناء الكيان الأسرى.

جدير بالذكر أن هذه المبادرات تمثل أحد المشاريع القومية التى تعدها الدولة باعتباره متعلقاً بالأسرة التي هي أساس المجتمع المصرى، ومن أجل أيضا بناء الوطن في خطوة على طريق التنمية.

ويستهدف المشروع الشباب خلال مرحلة عمرية معينة، كما تم اختيار أعضاء هيئة التدريس بناءً على أسس ومعايير خاصة أهمها أن يكون عضو هيئة التدريس حاصلًا على الكثير من الدورات التي تؤهله فيما بعد للقيام بتدريب الشباب بمعدل ١٠٠ طالب لكل عضو هيئة تدريس.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads