المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد الجوية: حذرنا من حالة الطقس في مباراة القمة قبل موعدها

الأحد 31/مارس/2019 - 09:29 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن رأيه في حالة الطقس التي شهدتها محافظة الاسكندرية وملعب برج العرب أثناء مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك بالأمس.

رئيس هيئة الأرصاد الجوية
وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم» أن هيئة الأرصاد قامت بدورها في التحذير من حالة الطقس يوم الأربعاء، ووقت مباراة القمة 117، وأنه سوف يكون هناك أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية.

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه كان ينتظر أن يتم نقل مباراة الأهلي والزمالك من الاسكندرية، متابعًا: «لو كان أي حد من اتحاد الكرة اتصل بي قبل مباراة القمة كنت قلت لهم أرجوكم انقلوا المباراة لأي مكان تكون الأمطار فيه خفيفة».

ونوه «عبد العال» إلى أنه أنه تحدث إلى وسائل الإعلام منذ يوم الجمعة والسبت على أنه سوف يكون هناك أمطار غزيرة أثناء مباراة القمة.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، إننا نشهد موجة من الأمطار الغزيرة على مختلف الأنحاء خاصة بالسواحل الشمالية، البلاد تشهد ملحوظا للرياح تصل لحد العاصفة ببعض المناطق مع الاتربة.

وتوقع رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن تكون حالة الطقس غير مستقرة على السواحل الشمالية وسيناء والوجه البحرى والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد، مما يصاحبها أيضا انخفاض في درجات الحرارة وأن تشهد حالة الرياح نشاطاً كثيفاً على أغلب الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب وشرق البلاد، مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

اقرأ أيضًا .. فيديو| رئيس هيئة الأرصاد الجوية: انحسار فرص سقوط الأمطار غدًا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads