المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| صلاح يحتفل بفوز ليفربول ضد توتنهام على شواطئ إنجلترا

الأحد 31/مارس/2019 - 11:36 م
نسمة عمار
طباعة
حرص الفرعون المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، على الاحتفال بفوز فريقه اليوم بعد مباراة ليفربول ضد توتنهام .

عقب مباراة ليفربول ضد توتنهام
ونشر محمد صلاح لاعب منتخب مصرعبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به«تويتر»، صورة برفقة زوجته وابنته مكة، على احدى الشواطئ، معلقًا عليها بدون كلمات عقب نهاية مباراة ليفربول ضد توتنهام.

ولم تكن الصورة الاولى لنجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصرعقب نهاية مباراة ليفربول ضد توتنهام مع زوجته وابنته مكة بعد فوز ليفربول، حيث نشر منذ دقائق قليلة عبر خاصية ستورى فيديو برفقة زوجته وابنته مكة، ولكنه قام بحجب وجهيهما.

ونجح ليفربول في حصد ثلاث نقاط جديدة بعد الفوز القاتل على ضيفه توتنهام هوتسبير، بنتيجة 2/1، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

وبهذه النتيجة يعود ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة متفوقا بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، والذى تتبقى له مباراة مؤجلة مع جاره مانشستر يونايتد، فيما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

انحاز الفوز لـ«ليفربول» هوتسبير، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول ضد توتنهام 
بادر البرازيلي روبيرتو فيرمينيو بالتسجيل لصالح ليفربول ضد توتنهام، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، قبل أن يعود توتنهام ويدرك التعادل عن طريق البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة 70 .

قبل أن يعود الملك المصري 
محمد صلاح لاعب منتخب مصر ويساهم في فوز ليفربول ضد توتنهام، بعدما سجل هدف التقدم القاتل لـ«ليفربول ضد توتنهام» في الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث سدد الكرة برأسه قبل أن يصدها الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام وترتطم في المدافع البلجيكي توبي ألدرفيليد وتسكن الشباك .

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads