المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل|إيقاف «باسم مرسي» لنهاية الموسم بسبب «العميد»

الإثنين 01/أبريل/2019 - 12:37 ص
نسمة عمار
طباعة
أعلن فرج عامر رئيس مجلس ادارة النادي السكندري عن إيقاف باسم مرسي مهاجم سموحة لنهاية الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز.

إيقاف باسم مرسي مهاجم سموحة
ودخل باسم مرسي مهاجم سموحة في مشادة مع حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري خلال مران يوم الأحد استعدادًا لمباراة الزمالك.

وصرح فرج في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "تم إيقاف باسم مرسي مهاجم سموحة لنهاية الموسم".

ويستعد نادي سموحة لخوض مباراة الزمالك الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك استعدادته بمرانه في الرابعة عصر امس الأحد، لخوض مباراة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجلسة سريعة مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق، لتصحيح أخطاء مباراة القمة 117 أمس أمام الأهلي.

وكان التعادل حسم السلبي نتيجة مباراة القمة 117 مع ضيفه الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس السبت على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الجولة 17في الدوري المصري الممتاز.

حيث بدأ نادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم "جنش"في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم "كهربا” وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads