المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحداث مسلسل أرض النفاق الحلقة الرابعة .. «تضحية مسعود»

الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:52 ص
مريم خالد
طباعة
عرضت شبكة قنوات ON وON Drama، أحداث مسلسل أرض النفاق الحلقة الرابعة  بشكل حصري، حيث يتم عرض المسلسل لأول مرة على القنوات المصرية.

مسلسل أرض النفاق الحلقة الرابعة

تبدأ أحداث  مسلسل أرض النفاق الحلقة الرابعة  باستيقاظ مسعود من النوم ويغازل زوجته جميلة، ويطلب منها أن تكلم والدتها لكي يصالحها وتعود بعدها إلي المنزل، ويستقبلها مسعود بطريقة جميلة تثير دهشتها، ويتحدث مسعود مع نفسه ويكتشف إن النفاق شئ جميل، ويتحدث مسعود مع ماهر نائب رئيس الحي بسبب الإضراب الذي فعله مسعود مع الموظفين ويقول له إنه يحبه لكي يصلح علاقته به، ويحل مسعود مشكلة والده مع صاحب المحل الذي يستأجره ويجعله يكتب المحل باسم والده، وذهب مسعود لزيارة رئيس الحي في المستشفي، ويعرف أنهم يبحثوا عن متبرع بالكلي ليعطيها له، ويتحدث مسعود مع زملائه في العمل بشأن الإضراب ويقول لهم إن حالة رئيس الحي سيئة، ويجتمع مسعود مع أسرته ويقول لهم إن حياتهم سوف تتغير، وسيأخذون حقوقهم بالكلمة الحلوة.

ويتصل مسعود بدكتور ماضي لكي يبحث له عن تاجر للأعضاء البشرية لكي يجد متبرع كلي لمنصور رئيس الحي، ويقول له ماضي إن النفاق يحتاج إلي تضحية ويقرر مسعود أن يتبرع هو بكليته لمنصور.

ويشارك في بطولة مسلسل أرض النفاق، كل من محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبدالعزيز، سامي مغاوري، محمد ثروت، ومن تأليف يوسف السباعي، وحوار أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب.

ويُعرض المسلسل على شاشة ON وON Drama، في الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء، ويتم إعادة الحلقات في الواحدة صباحًا من الأحد إلى الخميس.

اقرأ أيضًا.. أحداث مسلسل أرض النفاق الحلقة الثالثة «سر الحباية»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads