المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم| سماء صافية وتحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية

الإثنين 01/أبريل/2019 - 09:47 ص
سمر جمال
طباعة
كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الإثنين، والذي يعد آخر أيام الموجة السيئة وغير المستقرة على محافظات ومدن الجمهورية.

حالة الطقس اليوم
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم تشهد انخفاض في درجات الحرارة على معظم المحافظات، مع رياح نشطة مثيرة للأتربة يصاحبها تدني الرؤية على الطرق؛ بسبب الشبورة المائية في الصباح.

وبالرغم من تحذيرات الأرصاد، إلا أن السماء صافية في معظم المحافظات مع وجود شيء من البرودة في الجو، الذي يتناسب مع انخفاض درجات الحرارة خلال الفترة الحالية.


كما أشارت إلى أن القاهرة وبعض المحافظات في محيطها تعاني من برودة في الطقس نهارًا، لطيف على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.

وتعاني البلاد من حالة طقس غير مستقرة على معظم المحافظات منذ يوم الجمعة الماضي، على أن يكون اليوم الإثنين آخر أيام الموجة غير المستقرة، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد.

وحذرت هيئة الأرصاد من احتمالية تساقط أمطار رعدية خلال الفترة الماضية حتى اليوم، مع نشاط في الرياح المثيرة للأتربة، واضطراب حركة البحري الأحمر والمتوسط، حيث تسببت حالة الطقس في إغلاق معظم الموانيء.
 

وجاءت درجات الحرارة في معظم محافظات الجمهورية اليوم، كالتالي:
     صغرى    عظمى
القاهرة  12     19
شبين الكوم   13    19
طنطا    12    18
دمنهور  11    18
الإسكندرية  12   18
بلطيم   12      18
مطروح    10    17
السلوم    11      18
سيوة    09     21
بورسعيد    13     17
دمياط    12      18
الزقازيق   12     18
الإسماعيلية   11    20

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads