المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شريهان أبو الحسن:«الفرجه على التليفزيون بتجيب زهايمر»

الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:46 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية أون إي، والتي وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندي رحمي، نهال عنبر، هيدي كرم، دراسة أجريت على مشاهدة التلفاز.

شريهان أبو الحسن في كلام ستات
وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن في كلام ستات، إن هناك دراسة في بعض الجامعات الإنجليزية، أجريت على 3600 من كبار السن ممن يشاهدون التلفاز.

وأضافت شريهان أبو الحسن في كلام ستات، أن الدراسات كشفت مشاهدة التلفاز أكثر من 3 ساعات في اليوم الواحد على مدار 6 سنوات، يتعرض أصحابها للإصابة أكثر بمرض الزهايمر بنسبة تتراوح من 8 إلى 10%.

برنامج كلام ستات
وأشارت في برنامج كلام ستات، إلى أن كثرة التعرض للتلفاز لفترة طويلة لمدة 6 سنوات تؤدي إلى زهايمر، موضحة أن هذا شيء طبيعي للغاية لأن الإنسان في هذه الفترة لا يشغل عقله بشيء: «بيكون متخدر بالتليفزيون ومش هامه أي حاجة خالص»، وعلقت ندي رحمي: «أنا بقالي شهور ما بفتحش التليفزيون وأنا ما بتفرجش على نفسي».

وقد قدم برنامج كلام ستات دراسة أجريت عن وضعية النوم، وجاءت أن أفضل وضعية للنوم هي الاستلقاء على الظهر، وإن الاستلقاء على البطن تؤثر بشكل كبير على الرقبة والظهر.

وأضافت شريهان أبو الحسن في كلام ستات، أن الدراسات التي أجريت على البالغين، وأن 8% من الأشخاص البالغين هم من يقومون بالاستلقاء على ظهورهم، وأن باقي الأشخاص هم من يعانون من آلام الظهر ومشاكل أخرى.

يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

اقرأ أيضا:فيديو| القط ميحبش إلا خناقه..كلام ستات: «اسمعوا زوجاتهم»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads