المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| موعد افتتاح مشروع أنفاق قناة السويس بحضور الرئيس السيسي

الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:08 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
كشف المهندس كامل أبو زهرة سكرتير عام بورسعيد، عن موعد افتتاح مشروع أنفاق قناة السويس، التي يشهدها الرئيس السيسي خلال زيارته للمحافظة.

افتتاح مشروع أنفاق قناة السويس
وأكد سكرتير عام بورسعيد، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، أن الرئيس السيسي سيزور المحافظة لـ افتتاح مشروع أنفاق قناة السويس الذي يعد نقلة نوعية كبرى في مصر في 25 من أبريل الجاري؛ ضمن احتفالات عيد تحرير سيناء.

وأوضح أن الرئيس السيسي سيفتتح 4 أنفاق كبرى بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية بواقع نفقين في كل محافظة ومركز خدمة المستثمرين، بالإضافة إلى افتتاح عددًا من المشروعات الضخمة بقناة السويس التي ستمثل تحول كبير في الاقتصاد المصري وتنمية سيناء.


وأعلن اللواء كامل الوزير رئيس الإدارة الهندسية للقوات المسلحة، في وقت سابق عن افتتاح الرئيس السيسي، 4 أنفاق كبرى أسفل قناة السويس؛ على أن تربط هذه الأنفاق بين الجانب الغربي والشرقي وافتتاح خمسة كباري عائمة.

الرئيس السيسي في بورسعيد
وقال إن هناك العديد من المشروعات القومية الهامة مثل حقل ظهر للغاز الطبيعي غرب بورسعيد والذي غير من تلك المنطقة وستصبح مستقلًا أكثر تقدمًا؛ حيث قامت شركات البترول والواقعة في نطاق حي الغرب بالمشاركة المجتمعية في تطوير المناطق المحيطة بشركاتهم.

وأضاف أنه سيتم الآن من خلال تلك الشركات، إنشاء وحدة صحية في قرية المناصرة، ومزارع سمكية غرب المحافظة، ووحدات صحية ومركز شباب بالحي الإماراتي بالجنوب.

كما أعلن  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن افتتاح الرئيس السيسي، المركز الجديد لخدمات المستثمرين ضمن برنامج زيارته للمحافظة خلال الشهر أبريل الجاري، مؤكدًا أن المشروعات التنموية التي تشهدها مصر خلال السنوات الـ5 الأخيرة «غير مسبوقة»، وتنطلق بها مصر بسرعة الصاروخ لتكون قوة اقتصادية عملاقة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads