المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موقف سكرتير عام بورسعيد من التعديلات الدستورية 2019: ندعم القيادة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 12:34 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
كشف المهندس كامل أبو زهرة سكرتير عام بورسعيد، عن رأيه في التعديلات الدستورية 2019 التي من المقرر إجراء استفتاء شعبي عليها.

التعديلات الدستورية 2019
وأعلن سكرتير عام بورسعيد لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، عن موافقته على إجراء التعديلات الدستورية 2019، مؤكدًا على ضرورة حث المواطنين على الموافقة على تلك التعديلات، فهناك الكثير من المشروعات التنموية العملاقة التي تمت وما زالت تتم على أرض مصر.


وأضاف السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، «نحن ندعم القيادة السياسية لتكملة مسيرة التنمية في ظل استقرار وأمن تنعم به مصر منذ تولي الرئيس السيسي مهام منصبه كرئيسًا للجمهورية».

وأوضح المهندس كامل أبو زهرة أن هناك مشروعات قومية استثمارية تنعم بها مصر لاسيما في محافظة بورسعيد، واصفًا أنها «قاطرة التنمية»، قائلًا «في منطقة شرق بورسعيد تم الانتهاء من أحد الأرصفة البحرية بطول 5 كيلو مترًا وتم تصدير أول شحنة خلال الأسبوع الماضي من خلال تدشين الرصيف البحري، وإنشاء أكبر منطقة صناعية بالمنطقة تعد نقلة نوعية كبرى للمشروعات الصناعية في مصر».


كما أشار إلى أنه ما زال هناك الكثير والكثير من المشروعات والخطط الاستثمارية التي تحتاج منا جميعًا تضافر الجهود لتكملة مسيرة التنمية، مضيفًا أن هناك العديد من المشروعات القومية الهامة مثل حقل ظهر للغاز الطبيعي غرب بورسعيد والذي غير من تلك المنطقة وستصبح مستقلًا أكثر تقدمًا؛ حيث قامت شركات البترول والواقعة في نطاق حي الغرب بالمشاركة المجتمعية في تطوير المناطق المحيطة بشركاتهم.

وأردف لـ«بوابة المواطن» أنه سيتم الآن من خلال تلك الشركات إنشاء وحدة صحية في قرية المناصرة، ومزارع سمكية غرب المحافظة، ووحدات صحية ومركز شباب بالحي الإماراتي بالجنوب.

اقرأ أيضًا: نقيب الزراعيين بالبحر الأحمر: التعديلات الدستورية 2019 إصلاحًا

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads