المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجزائر تمنع الطائرات الخاصة من الهبوط في مطاراتها

الإثنين 01/أبريل/2019 - 12:13 م
سها البغدادى
طباعة
قامت السلطات ​الجزائرية بمنع الطائرات الخاصة من الإقلاع أو الهبوط في مطاراتها ويستمر قرار المنع حتى نهاية الشهر الجاري.

وجاء القرار من خلال مذكرة وجهتها سلطات الطيران الجزائري إلى الطيارين إنه يحظر على كل الطائرات الخاصة الجزائرية سواء المسجلة في الجزائر أو المسجلة بالخارج الإقلاع والهبوط وسيبقى هذا القرار ساريا حتى 30 أبريل 2019.

اقرأ أيضا: أحمد موسى يكشف محاولة سرقة الإخوان ثورة الشعب الجزائري

وحسب ما جاء بوسائل الإعلام الجزائرية فإن القرار بمنع الطائرات الخاصة يهدف إلى منع بعض القيادات البارزة ورجال الأعمال من مغادرة البلاد إلى الخارج.

وقام ​الأمن​ الجزائري بإيقاف رجل الأعمال البارز علي حداد عندما كان مغادرا إلى تونس عبر الحدود البرية، ومن المعروف أنه مقرب من عائلة الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة.

ولم يكن هناك أى أسباب واضحة لكى يتم توقيف حداد ومن الجدير بالذكر أنه كان دائم الظهور فى كل المناسبات بجانب شقيق الرئيس الجزائرى سعيد بوتفليقة هذا إلى جانب موقفه الداعم لحكم بوتفليقة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads