المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والفيحاء فى الدورى السعودى

الإثنين 01/أبريل/2019 - 03:18 م
محمد جمعة
طباعة
تنشر"بوابة المواطن»، التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والفيحاء في منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين، فى مدينة جدة على ملعب"إستاد مدينة الملك سلمان الرياضية».

التشكيل المتوقع للأهلى السعودى 
ويأتي التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والفيحاء مكون من:
حراسة المرمى: ياسر المسيلم.

خط الدفاع: سعيد المولد، أدريلان سانتوس، فيصل دارسي، محمد الزبيدي.

خط الوسط: سلمان المؤشر، تيسير الجاسم، نوح الموسي، كلاوديو بايزا.

خط الهجوم: مهند عسيرى، عثمان الحاج. 

غيابات الأهلى السعودى امام الفيحاء: 
ومن المنتظر غيابات كثيرة في التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي  والفيحاء وهي:
​ياسر المسيليم​، و​محمد العويس،​ ومعتز هوساوي، و​منصور الحربي​، وحسين المقهوي، وسلمان المؤشر​، و​سعيد المولد​، ووليد باخشوين، وكلاوديمير، وعمر السومة. ويتواصل غياب المدافع معتز هوساوي أمام الفيحاء بداعي الإصابة، بالإضافة إلى جوزيف دي سوزا، ولن يفتقد الاهلى أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

ويرغب النادي الأهلي بقيادة فوساتي حصد النقاط الثلاثة والعودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة المثيرة من الرائد في الجولة الـ25 من المسابقة.

أحتل النادي الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب فرق البطولة برصيد 40 نقطة فيما يحاول الأهلى أن يفوز باللقاء من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة 5-4 من الرائد فى مباراة مثيرة، بينما يحتل الفيحاء المركز السابع برصبد 27 نقطة.


موعد مباراة  الأهلى والفيحاء فى الدورى السعودى 
ترصد لكم «بوابة المواطن الإخبارية»، التشكيل التوقع لمباراة الأهلي والفيحاء، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتى موعد مباراة الأهلى السعودى والفيحاء اليوم الأثنين، فى تمام الساعة 5:50 بتوقيت القاهرة، و6:35 مساءًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى السعودى والباطن
ومن المقرر أن تذاع المباراة على قنوات KSA SPORTS، بتعليق المعلق عيسى حربين. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads