المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بملابس جديدة.. «الأورمان» تبدأ احتفالات يوم اليتيم 2019 بالغربية

الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:53 ص
نجلاء البسيوني
طباعة
دشنت جمعية الأورمان أولى فعاليات احتفالات يوم اليتيم 2019 في محافظة الغربية، من خلال توزيع ملابس جديدة على أكثر من 300 طفل يتيم بالمحافظة.

يوم اليتيم 2019
وبدأت جمعية الأورمان في توزيع الملابس الجديدة على الأطفال في الغربية تحت رعاية وحضور اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، ضمن احتفالاتها يـ يوم اليتيم 2019 في مختلف محافظات الجمهورية.


ومن جانبه، أشار اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية رئيس اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات يوم اليتيم، إلى أن المنظمة تواصل هذا العام احتفالاتها بيوم اليتيم الذي بدأته قبل 15 عامًا ومستمرة فيه بدون انقطاع سنويًا.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، أن الجمعية هدفها الأول هو إسعاد الأطفال الأيتام، ولفت أنظار المجتمع إلى أهمية دعم قضايا الأيتام وأهمية توفير مستويات معيشة لهم، بالإضافة إلى ضرورة توفير مشروعات إنتاجية لأمهاتهم الأرامل لإعالتهم حتى يصلوا إلى بر الأمان.


كما أوضح أن الجمعية  حرصت على استقبال الأطفال الأيتام طوال السنوات الماضية، في يوم الاحتفالات الخاص بهم وهو «أول جمعة من إبريل»، بالملابس الجديدة، لافتًا إلى أنه يتبع ذلك سلسلة من الفعاليات التي ستعلن الجمعية عنها تباعًا.

وأطلقت الجمعة قبل 15 عامًا من الآن، احتفالات يوم اليتيم؛ للفت أنظار المجتمع والرأي العام إلى قضايا الأيتام ومشكلاتهم وحثه على الاهتمام بأبناء هذه الشريحة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads