المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل رمضان 2019| أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 1 إبريل بالمنوفية

الإثنين 01/أبريل/2019 - 12:11 م
راشد لاشين
طباعة
شهدت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 1 إبريل، استقرارًا، مع زيادة في كميات بعض الأنواع الجديدة من الفاكهة، قبل قدوم شهر رمضان 2019.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين في المنوفية
وقبل حوالي شهر من قدوم رمضان 2019، تستقر أسعار الخضروات والفاكهة في أسواق المنوفية، حيث بلغ سعر كيلو الطماطم 5 جنيهات، وسعر البصل بين 8 إلى 10 جنيهات.

وبلغ سعر البطاطس 7 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الثوم من 13 إلى 14 جنيها، والخيار 11 جنيهات، وسعر كيلو الباذنجان 10 جنيهات.

وتراوح سعر القلقاس من 4.5 إلى 6 جنيهات للكيلو، وسعر الكرنب 7 إلى 10 جنيهات للواحدة حسب الحجم، كما بلغ كيلو الفلفل 10 جنيهات، وسجل سعر كيلو البازلاء 14 جنيهات.

اقرأ أيضًا: فيديو| تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين

كما بلغ سعر كيلو الليمون 15 جنيها، والكوسة 13 جنيهات، والسبانخ 6 جنيهات، والفول الأخضر 6 جنيهات للكيلو، ويتراوح كيلو البصل الأخضر من 9 إلى 11 جنيهًا حسب حجم الرأس.

أسعار الفاكهة
وبالنسبة للفاكهة، شهدت استقرارًا نسبيًا في الأسعار، حيث تراوح سعر اليوسفي بين 9 إلى 10 جنيهات، ويتراوح سعر كيلو البرتقال 5 إلى 6 جنيهات، وسعر كيلو الجوافة 10 جنيهات.

كما بلغ سعر كيلو التفاح اللبناني إلى 14 جنيه، بينما سعر كيلو التفاح الأحمر الأمريكي 16جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الفراولة 11 جنيها، وبلغ سعر الموز 9 جنيهات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads