المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| يسرا اللوزي تكشف دورها في مسلسل كلبش 3

الإثنين 01/أبريل/2019 - 02:11 م
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة يسرا اللوزي في برنامج It's Showtime، المذاع عبر فضائية سي بي سي، عن تفاصيل دورها في مسلسل كلبش 3، وأعمالها القادمة.

يسرا اللوزي في ItsShowtime
وقالت الفنانة يسرا اللوزي في ItsShowtime، إن دورها في مسلسل كلبش 3 فتاة لديها تاريخ في العائلة وتلتزم رعاية والدتها المريضة، وأنها مسؤولة عن العائلة.

برنامج ItsShowtime
وأضافت في برنامج ItsShowtime، أن ما يسعدها أنها تقوم بدور غير الفتاة الجميلة التي تساعد البطل، وأن المسلسل يتمتع بشعبية كبيرة مما دفعها للمشاركة فيه.

مسلسل كلبش 3
ويواصل الفنان أمير كرارة، تصوير مشاهده في مسلسل «كلبش 3»، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2019، الذي بدأ تصويره منذ عدة شهور.

وتدور أحداث «كلبش 3»، حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يتقدم باستقالته من وزارة الداخلية، ويقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفوان، والذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، وتحدث بينهما خلافات تتحول إلي عداوة وصراعات.

مسلسل «كلبش 3» تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا: فيديو|يسرا اللوزي في أون ست: «ما كنتش بحلم بالتمثيل»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads