المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تكثيف أعمال رفع آثار مياه الأمطار من شوارع بورسعيد

الإثنين 01/أبريل/2019 - 01:47 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أجرى السعيد رخا رئيس حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار في بورسعيد، بعد سقوطها بشكل متتالي خلال اليومين الماضيين.

الأمطار في بورسعيد
وقامت سيارات كسح المياه التابعة لحي الضواحي بـ بورسعيد، بسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من على طول جانبى الشارع وأمام مبنى قوات الأمن والنادي المصري الاجتماعي الثاني.

ومن جانبه، أكد رئيس حي الضواحي أنه تم منذ صباح اليوم الدفع بعدد من سيارات كسح المياه لسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة بمختلف مناطق الحي، مضيفًا أنه تمت أيضًا أعمال الحفر لتغيير أحد الكابلات التالفة بشارع عبد الرحمن شكري، في إطار أعمال الصيانة لشبكة الكهرباء بالحي.


كما أشار إلى أنه تم تشكيل فريق عمل لمتابعة أعمدة الكهرباء من عمال إدارة الكهرباء بالحي طوال ليلة أمس وأول أمس؛ لمتابعة أي أعطال أو سقوط للشبكات خاصة الشبكات بمنطقة القابوطي لتأمين سلامة المواطنين وعدم حدوث أي أخطار نتيجة سقوط الأمطار.

كما تفقد السعيد رخا أيضًا الأعمال الإنشائية للنادي المصري الاجتماعي رقم 2 بالضواحي، قائلًا إن العمل بالنادي وصل إلى مراحل متقدمة وجاري إنشاء السور الخارجي له، مشيرًا إلى أن النادي سيكون إضافة هامة إلى المنشآت الرياضية داخل نطاق الحي، إلى جانب الملعب الفرعي للنادي المصري الاجتماعي الأول بالضواحي.

اقرأ أيضًا: بورسعيد تواصل جهودها لشفط مياه الأمطار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads