المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجونه يفتقد خدمات أكرم توفيق بسبب أصابه جديده في الأنف

الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:08 ص
محمود أحمد
طباعة
تعرض أكرم توفيق لاعب الأهلي والمعار لفريق الجونه في فتره الانتقالات الشتويه الماضيه ، لاصابه في الأنف خلال مواجهه مصر المقاصه.

إصابة أكرم توفيق لاعب الأهلي
وتلقى أكرم توفيق لاعب الأهلي ووسط الجونه أصابه قويه في انفه تسببت في خروجه اثناء الربع الثاني في الشوط الاول، وتحديدا في الدقيقة 18 ليغادر تراكاً مكانه لزميله اسلام رشدي .

ليخضع أكرم توفيق لاعب الأهلي ووسط الجونه بذالك توفيق الي جناحه في الأنف قد تتسبب في غيابه عن الملاعب لفتره تتراوح بين ثلاث الي ست أسابيع .

ولم تكن تلك المره الأولي التي يتم أصابه أكرم توفيق لاعب الأهلي ووسط الجونه بالاصابه في الأنف، حيث تلقي توفيق أصابه في الأنف اثناء تواجده في النادي الاهلي وتحديدا في 5 يناير الماضي في لقاء فريقه امام جمهوريه شبين مما تسببت في ارتداء اللاعب قناعاً واقيا منذ ظهوره مع الجونه هذا الموسم .

وانتهت مباراة الجونة ومصر المقاصة بالتعاد السلبي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن مواجهات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل رفع الفريق الفيومي رصيده إلى النقطة 40 يحتل بيهم المركز الخامس، فيما احتل الجونة المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

كان طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الفيومي أعلن عن قائمة مصر المقاصة ضد الجونة، 18 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق مساء أمس السبت، بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمباراة الجونة في الدوري.

وجاءت قائمة مصر المقاصة ضد الجونة على النحو التالي:-
أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو في حراسة المرمي .
أحمد عبد العزيز مودي – اسامة جلال – محمد دبش – احمد محسن – عصام صبحي – عاصم سعيد – هانى سعيد – مصطفى شبيطه – محمد دسوقي – محمد تونى – باولن فوافي – ميدو جابر – محمد رمضان – شيميلس بيكلى – صلاح عاشور – جون أنتوي.

بينما ضمن قائمة حمادة صدقي ضد مصر المقاصة
أعلن حمادة صدقي عن قائمة فريقه الجونة ضد مصر المقاصة ، استعدادًا للمباراة التس ستجمعهما مساء اليوم .

وضمت قائمة الجونة ضد مصر المقاصة كالأتي:
عمر رضوان، محمود الغرباوي، هيثم محمد، أحمد علي، محمد نادي، عمرو سعداوي، خالد صبحي ، أحمد سعيد «أوكا»، محمود الجزار، أحمد الألفي، جاتوش بانوم، محمد عبد الجواد، أوسينو بوي، أحمد عيد عبد الملك، إسلام رشدي، أكرم توفيق، محمد ناجي «جدو»، أحمد ياسر ريان، إسلام عبد النعيم، أحمد حسن مكي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads