المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بأرقام الصفحات.. الأجزاء المحذوفة من مادة الرياضيات 2019

الإثنين 01/أبريل/2019 - 11:25 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
كشف مكتب تنمية مادة الرياضيات في وزارة التربية والتعليم عن الأجزاء المحذوفة من الرياضيات 2019 عقب إعلان وزير التربية والتعليم  عن تخفيف المناهج.


الأجزاء المحذوفة من الرياضيات 2019
وننشر لكم الأجزاء المحذوفة من مادة الرياضيات 2019 بالأرقام الصفحات، وفقًا لما تم اقتراحه من قبل مكتب التنمية.

ومن المقرر أن تنظر وزارة التربية والتعليم في مقترحات  الأجزاء المحذوفة من مادة الرياضيات 2019 ، ومن ثم يتم الإعلان بشكل نهائي عن الأجزاء المحذوفة.

وجاءت  الأجزاء المحذوفة من مادة الرياضيات 2019  كما خو موضح في الصورة أسفل الخبر يمكنكم الإطلاع عليها.
وزارة التربية والتعليم
وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت أمس الأحد، أنه تم تخفيف المنهج على بعض صفوف مرحلتي الابتدائية والإعدادية؛ من خلال الأجزاء المحذوفة والتي ستكون للإطلاع والقراءة فقط.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت أمس الأحد، أنه تم تخفيف المواد الدراسية من الصف الثاني الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي خلال الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الحالي.

وفي السياق ذاته لم يتم التخفيف عن الصف الثالث الإعدادي، أو حذف بعض الأجزاء من المنهج؛ نظرًا إلى  لأنه صف دراسى يعتبر نهاية مرحلة تعليمية وأيضا لظروف بعض المديريات كونها قامت بوضع أسئلة الامتحانات.


وفي جانب أخر أكدت وازرة التربية والتعليم إنه سيتم مراعاة الأجزاء المحذوفة عند وضع أسئلة الامتحانات النهائية؛ فلن يتم التطرق إلى أسئلة من الأجزاء التي تم بالفعل حذفها من المواد والإعلان عنها في الوزارة ومديريات التعليم والمدارس على مستوى الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads