المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منى منير: المرأة المصرية حاربت ارتفاع الأسعار بهذه الطريقة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 12:00 م
المرأة المصرية
المرأة المصرية
أسماء حامد
طباعة
أكدت منى منير، عضو مجلس النواب، أن المرأة المصرية حاربت أرتفاع الاسعار، وتعبر بمصر إلى نافذة الاصلاح.

المرأة المصرية 
كما لفتت عضو مجلس النواب إلى أن المرأة المصرية تتحمل كل المصاعب الناتجة عن القرارات الاصلاحية، مثل تعويم الجني وأرتفاع سعر الوقود والسلع.


وتابعت عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ« بوابة المواطن»، أن المرأة المصرية حاربت أرتفاع الاسعار بقوة، واستطاعت أن تقف بجانب الدولة، رغم إنها تحملت الكثير ولم تشتكي وهى من أكملت المسيرة وافعت ، حيث عملت على ترشيد اتهلاكها، حيث إنها وفرت ودبرت، وترشيد استهلاك الكهرباء، والغاز، ودعوة النساء الأخريات لهذا الترشيد وشراء السلع الهامة والضرورية فقط.


واستطردت منى منير، وعزمت المرأة المصرية حاربت أرتفاع الاسعار، من أجل مصلحة الدولة ووجدنا حملات نسائية تدعو لترشيد الكهرباء والغاز، وحملات مقاطعة غلاء الأسعار من قبل التجار، كل هذا لمساندة الدولة والعبور لنفذة الاصلاح.


وأشادت، وأيضا الدولة ساعدت المرأة المصرية في هذا، حيث أصبحنا نرى عربات حماية المستهلك التي بها ضبطه قضائية، انتشرت في الأسواق من أجل التبليغ عن المتجاوزين ومن يتحكمن في الاسعار، وهذه خطوة استباقية ومحاولة لمحاربة أي تلاعب بالأسعار.


ومن ناحية أخرى أن المرأة المصرية حاربت أرتفاع الاسعار، ليس فقط، ولكن أيضا شاركت في الحرب على الإرهاب من خلال الوعي والتوعية، وتغيير المفاهيم الخاطئة والخطاب الديني، فكانت المرأ المصرية أكبر مساندة لدولتها في الإيام الصعبة التي مرت على مصر، وتستكمل المرأ المصرية مساندة دولتها وحربها على أرتفاع الاسعار والإرهاب.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads