المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| مشاكل اجتماعية في صبايا.. و أحمد أمين مع إسعاد يونس

الإثنين 01/أبريل/2019 - 12:40 م
برامج التوك شو
برامج التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
ترصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج كلام ستات» المذاع على فضائية ON E

يناقش برنامج «كلام ستات»، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر فضائية ON E، بعض الأخبار الطريفة فى فقرة «بيقولك» المخصصة لتلك الأخبار فى بداية الحلقة، اليوم الإثنين.

يذكر أن برنامج «كلام ستات» هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

«برنامج صبايا» المذاع على فضائية الحياة

تقدم الإعلامية ريهام سعيد، مساء اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل العديد من القضايا الاجتماعية التي تحدث في المجتمع المصري، وأيضا بعض الفيديوهات التي يتم انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي .

عادت الإعلامية ريهام سعيد، من جديد على الشاشة من خلال تقديم برنامجًا جديدًا بعنوان صبايا عبر شاشة الحياة، ويُعرض برنامج صبايا يومي الأحد والإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويُعد برنامج صبايا، من أهم البرامج الاجتماعية في الوطن العربي الذي يعرض المشاكل التي يتعرض لها المجتمع ويقوم بحلها وأيضا يقدم الكثير من التبرعات للمرضى والمحتاجين.

«برنامج صاحبة السعادة» المذاع dmc

تستضيف الفنانة إسعاد يونس، مساء اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل، الفنان الكوميدي ومقدم البرامج أحمد أمين، وذلك خلال برنامج صاحبة السعادة في تمام الساعة 11 مساءًا .

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس نشرت منذ يومين صور من كواليس الحلقة الجديدة من صاحبة السعادة وسألت الجمهور عن ضيف الحلقة، وتفاعل معها الجمهور بالرد والتخمين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads