المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| يسرا اللوزي في ItsShowtime: «صديت من قلة التمثيل»

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 06:04 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة يسرا اللوزي، في برنامج في برنامج ItsShowtime، المذاع عبر فضائية «cbc»، عن تفاصيل وأعمالها القادمة ومشاركتها في مسلسل بالحجم العائلي.

يسرا اللوزي في ItsShowtime
وقالت الفنانة يسرا اللوزي في ItsShowtime، إنها لم تقم بأي عمل فني منذ العام الماضي، وأنها عندما لا تقم بأي أعمال تنسي التمثيل مواصفتها « شغل التمثيل ده حرفة».

وأضافت في برنامج ItsShowtime، أن هذه الفترة هي أطول فترة بعدت بها عن التمثيل كمحترفة، مؤكده أنها تقم بعمل أو اثنين خلال عام واحد وأنها لا تقدر أن تبتعد عن التمثيل.

مسلسل كلبش 3
وتواصل الفنانة يسرا للوزي، تصوير مشاهده في مسلسل"كلبش 3»، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2019، الذي بدأ تصويره منذ عدة شهور.

وتدور أحداث «كلبش 3»، حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يتقدم باستقالته من وزارة الداخلية، ويقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفوان، والذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، وتحدث بينهما خلافات تتحول إلي عداوة وصراعات.

مسلسل «كلبش 3» تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا للوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال يسرا للوزي، كان مسلسل «بالحجم العائلي»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، فجسدت من خلاله شخصية هدي إبنة الفنان يحيي الفخراني السفير السابق، الذي يفتح منتجع سياحي في مرسي علم ويتفرغ للطبخ، وشاركها البطولة كل من ميرفت أمين، عمرو صالح، ندي موسي، شيماء سيف، ركين سعد، عمر حسن يوسف، أحمد كرارة، ليلي عز العرب، سمر مرسي، أحمد مجدي، كارولين خليل، رمزي لينر، ديانا هشام، سامي مغاوري، رمزي العدل، جميل راتب، لطيفة فهمي، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، مراد مكرم، كنزي هشام، تأليف محمد رجاء، إخراج هالة خليل.

اقرأ أيضا: فيديو|يسرا اللوزي في أون ست: «ما كنتش بحلم بالتمثيل»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads