المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| هكذا تستعد بورسعيد لاستقبال شهر رمضان 2019

الإثنين 01/أبريل/2019 - 05:02 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
كشف المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، أن هناك استعدادات مبكرة لـ شهر رمضان 2019.


 شهر رمضان 2019 
وأضاف السكرتير العام لمحافظة بورسعيد،في تصريح خاص لـ بوابة المواطن الإخبارية،  أن شهر رمضان 2019 المعظم  من أحب الشهور لقلوبنا جميعًا لما فيه من روحانيات كبيرة، ويتم تكثيف الاستعدادات له.

أهلا رمضان 2019 
وكشف أنه سيتم  إقامة معرضين أهلا رمضان 2019 هذا العام لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ورفع الاعباء عن كاهل المواطنين لاسيما محدودي الدخل.


وأوضح السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، أنه سيتم إقامة أحد المعرضين بمكانه المعهود كالعام السابق في منطقة الحرية بحي المناخ، والآخر سيقام بمدينة بورفؤاد، وسيتم تحديده مكانه والإعلان عنه قريبًا.

وأشار المهندس كامل أبو زهرة، إلى أنه بجانب المعرضين، هناك منافذ بيع السلع الغذائية المخفضة التابعة للقوات المسلحة، وللشرطة، في جميع الأحياء لتوفير المواد الغذائية بسعر التكلفة ولا يوجد اي عجز بفضل الله في بورسعيد.

وتابع "ابو زهرة"، أنه تم ايضًا توفير اللحوم الطازجة بأسعار مخفضة من خلال منافذ بيع اللحوم حوالي 6 منافذ تابعة لمحافظة بورسعيد أحدها بمدينة بورفؤاد، ويتم توريد اللحوم من مشروع تربية الماشية، حيث يتم ذبح المواشي بمذبح المجزر الاهالي وتباع جميعها بأسعار مخفضة.

واردف أنه تم الاستقرار على إنشاء معرض "أهلا رمضان" بميدان ستالينجراد مثل كل عام على مساحة 2000 متر مربع، فضلا عن معرض آخر بمدينة بورفؤاد.

وأكد أن المعرضين "اهلًا رمضان" تقام بالتعاون ما بين مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، بالتنسيق مع الغرفة التجارية والعلاقات العامة بالمحافظة قبل شهر رمضان، وسيضم المعرض جميع الأنشطة والسلع الغذائية والرمضانية التي يزداد عليها الطلب خلال هذا الشهر الكريم، على أن يكون البيع بها بأسعار تعاونية وأقل من مثيلاتها بالأسواق.


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads