المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| حريق شقة سكنية ببورفؤاد

الإثنين 01/أبريل/2019 - 12:05 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهدت إحدى الوحدات السكنية بمساكن الحزب الوطني في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، حريق شقة سكنية، منذ قليل.

حريق شقة سكنية ببورفؤاد 
وكانت النيران تسببت في حريق شقة سكنية في مساكن الحزب الوطني بمدينة بورفؤاد ظهر اليوم الإثنين، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وورد بلاغ إلى اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، يفيد بنشوب النيران في شقة سكنية، بمدينة بورفؤاد.

وأمر على الفور بانتقال رجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، والذين تمكنوا من السيطرة على النيران قبل انتقالها إلى الوحدات السكنية المجاورة.

ومن جانبه أكد أيمن جابر، مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أن الحريق لم يسفر عن وقوع أية إصابات بين الأهالي.


وأضاف مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أنه تم تأمين موقع الحادث بـ3 سيارات للإسعاف تحسبًا وقوع أية إصابات و خسائر في الأرواح، واخطرت مستشفي بورفؤاد المركزي لرفع حالة الطوارئ بها.

هذا وقد أمر اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، ويكثف رجال المباحث بقسم شرطة بورفؤاد من جهودهم لكشف ملابسات الحادث ومعرفة سبب اندلاع الحريق.

وكانت محافظة بورسعيد شهدت حادثة أخرى، حيث لقى مسن في العقد الخامس من عمره مصرعه، ظهر أمس الأحد، نتيجة سقوطه من الدور الخامس بـ مساكن السيد متولي الكائنة في نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.

اقرأ أيضًا: مصرع مسن إثر سقوطه من الدور الخامس بمساكن السيد متولي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads